كيفية الحصول علي موضوعات حصرية و كتابتها باللغة العربية

إن اللغة العربية للأسف تٌعتبر انها تشكل إزعاج للمستخدمين في نتائج محركات البحث و هذا يعود إلي أن المحتوي العربي علي الانترنت مسروق و مُكرر بصورة ضخمة و هذه مشكلة كبيرة و يعاني الكثير منها من مالكي المواقع العربية الحصرية , لان النسخ لا يتوقف و عدد كبير ممن يقوموا بنقل المحتوي “يقوموا بإستسهال الموضوع لانهم لا يكلفوا أنفسهم و لو حتي بتعب كتابة موضوعات جديدة و لو حتي نبذة أو مقدمة عن المواقع الخاصة بهم” و هذا الموضوع حدث بالفعل مع ورشة لونك نفسها في عدد من مدونات سيو التي قامت بسرقة المواضيع الخاصة بنا تم سرقتها بالنص (اكتشف المحتوي الحصري من المحتوي المسروق) .

احصل علي موضوعات حصرية باللغة العربية

بعد أخر تحديث لـ جوجل باندا أصبحت جوجل أكثر تشدداً جهة سارقين المحتوي و هذا الأمر هو الذي سبب إنخفاض ترتيب بعض المواقع في نتائج البحث و معاقبة البعض الأخر و القيام بحذفه نهائياً من نتائج بحث جوجل و هذه المشكلة جعلت عدد ضخم في محاولة حصولهم علي موضوعات حصرية باللغة العربية .

  1. لتقوم بالحصول علي موضوعات حصرية باللغة العربية يجب في البداية أن يكون لديك مجال لتقوم بالكتابة فيه , عليك أن تقوم بالبدء في كتابة ما تفهمه عن الموضوع الذي سوف تقوم بالكتابة عنه “و لو حتي كانت من خبرتك الشخصية أو خبرة أصدقائك” .
  2. قم بكتابة ما تم كتابته من قبل عن المجال الذي قمت بإختياره من علي البعض من المواقع الأجنبية لو حتي بأي لغة فإن يمكن لترجمة جوجل أن تقوم بمساعدتك علي فهم ما يدور داخل الموضوع و بعدها قم بفهم المعلومة و قم بأعاده صياغتها بأسلوبك أنت .
  3. عيد صياغة المقالات الموجودة في المواقع العربية و لكن لا تقوم بنشره كما هو و لكن أعد صياغته بأسلوبك انت .
  4. قم بإتباع المنتديات و المواقع التي بنفس مجال موقعك لان بهذه الطريقة سوف تحضر لك أفكار و مواضيع في عقلك و تكتب بها في الموقع الخاص بك و بأسلوبك أنت .
  5. حاول البحث دائما عن ما يحبه الناس كي تستطيع القيام بكتابة عنه بواسطة سؤال متابعينك عن المقالات التي يحبون قرائتها .
  6. و ممكن أن تعمل دراسة للكلمات المفتاحية Keywords بالموقع الخاص بك و تحليل هذه الدراسة سوف تعرفك علي المواضيع التي يهتم بها الناس الذين في نفس مجال موقعك .
  7. يوجد العديد من الفيديوهات التي يمكنك استخراج منها موضوعات حصرية في نفس مجالك .
  8. بحث في جروبات الشبكات الاجتماعية و الصفحات التي في نفس مجال موقعك و قم بكتابة بها مواضيع حصرية .

نصيحة هامة جدا : لا تحاول كسر قوانين الملكية الفكرية و حقوق النشر لأن محركات البحث لا تتهاون في هذه الأمور نهائياً .

لماذا يجب حصولك علي موضوعات حصرية باللغة العربية ؟

  1. هذا مهم جدا لأن محركات البحث دائما تعطي الأولوية للموضوعات الحصرية .
  2. هذا مهم جدا لزوار الموقع الخاص بك لانه يتحدث عن المجال الخاص بك و تكسب ثقة الزائرين .
  3. هذا يساعدك في ان يكون الموقع الخاص بك مشهور و منتشر في محركات البحث و اجعل هذا دائما في عقلك , إن نشر موضوعات منسوخة يتسبب في هبوط نتائج موقعك في نتائج البحث .

تحياتي , مهاب البوشي