اكاديمية ورشة لونك

ما هو اشهار المواقع و اهميته

تعريف اشهار المواقع و اهميته للمواقع

ما هو اشهار المواقع :

إن اشهار المواقع يُعتبر من أهم اساسيات التسويق الإلكتروني Digital Marketing , و اشهار المواقع علي الإنترنت هو أفضل الطرق التي تقوم بدور مهم للقيام بالوصول لاهدافك التسويقية التي تريدها اي شركة , و يمكن أن يتحقق هذا في حال توفير الاساسيات Basics و التحاليل الدقيقة , و هذه الطريقة تُعتبر من أفضل الطرق التي تقوم بالمساهمة في نجاح المواقع الالكترونية و تكلفة هذه الطريقة أقل من باقي الطرق الأعلانية مثل اعلانات التلفزيون و الجرائد .. الخ و هذا بالاضافة إن عدد المستخدمين علي الإنترنت في الوقت الحالي ضخم جدا و يتزايد كل يوم .

ما نتائج اشهار الموقع الخاص بك في محركات البحث :

عند القيام بإشهار الموقع الخاص بك في محركات البحث فإنه يحدث تزايد في عدد الزوار و بهذا سوف يزداد نسبة التفاعل علي ما تقدمه أو العلامة التجارية , و من حين لاخر فنلاحظ وجود منافسة شرسة بين الشركات و البعض للحصول علي نسبة انتشار اكبر و تحقق هذه الأهداف عن طريق اشهار الموقع الخاص بك للوصول لنسبة انتشار واسع و بالتالي تزداد نسبة المبيعات .

إن المنافسة في اشهار المواقع في أزدياد بصورة مستمرة , و هذا لأن محركات البحث الأن لها دور ضخم لجعل عمليات البيع و الشراء تتم بكل سهولة و بساطة , ولا تستغرب عندما تقوم بملاحظة ان الملايين من الناس يقوموا بالبحث عن جميع احتيجاتهم سواء كبيرة أو صغيرة من خلال الإنترنت دون مجهود أو القيام بتضييع وقت و هذا يقوم بتوفير لك جميع الاحتياجات الخاصة بك و انت بمكانك , و فلماذا لا تقوم بالتفكير في ان تقوم بالبحث عن طريق وسط هؤلاء !

بدل من القيام بالأنفاق المبذر علي الدعاية التلفيزيونية أو المجلات فهي ايضا غير دائمة اما انتشارك علي الإنترنت فهو دائم طالما قمت بالسعي في ان تحافظ علي هذا الانتشار .

تحياتي , مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق