اكاديمية ورشة لونك

اجعل موقعك الاول في جوجل

إن الكثير جدا من اصحاب المواقع دائما ما يطمحوا إلي إظهار موقعهم في الصفحة الاولي في محرك بحث جوجل و لكن لا يجدوا الطريقة السليمة او الطريقة المناسبة لموقعهم و لكننا في اكاديمية ورشة لونك و في هذا الموضوع سوف أجعل موقعك يظهر في الصفحة الأولي في جوجل و لكن تابعوا معي .

بالبداية يجب ان اخبرك إن محرك بحث جوجل يمتلك شئ يدعي بيج رانك Page Rank و البيج رانك يقوم بتحديد الترتيب الخاص به في نتائج البحث بين المنافسين من المواقع الاخري ، و البيج رانك يكون رقم من 0 إلي 10 و لكن لا يوجد اي موقع يقوم بأخذ الرقم 10 فنستطيع القول إنه من 0 إلي 9 .

اجعل موقعك الاول في جوجل
اجعل موقعك الاول في جوجل

طبعا انت تسال كيف بإمكاني معرفة البيج رانك لموقعي ؟ بإمكانك قياس البيج رانك بواسطة الرابط التالي : http://www.prchecker.info/check_page_rank.php

هل بيج رانك موقعك ضعيف و تريد زيادته ، نقدم لكم اهم و افضل النصائح لرفع ترتيب البيج رانك .

  1. قم بوضع عنوان Title خاص لكل صفحة في موقعك .
  2. يجب ان تقوم بوضع كلمات وصفية و كلمات مفتاحية لكل صفحة في الموقع .
  3. يجب ان تقوم بتجنب نسخ المحتوي من شبكة الانترنت و قيام بكتابة موضوعات و اخبار حصرية تكون انت من إنشئتها و ليست مسروقه نسخ و لصق ، و هذا لأن محرك بحث جوجل لا يحب المحتوي المسروق او المكرر .
  4. يجب ان يكون سيرفر موقعك سريع و قوي للقيام بإستضافة الموقع الخاص بك فإنه بحالة توقف الموقع الخاص بك يتأثر البيج رانك بشكل سلبي و بسرعة و هذا لأن محرك بحث جوجل لا يحب ان بإرسال من يقوموا بالبحث إلي مواقع لا تعمل .
  5. عنوان الموضوع او الخبر او الصورة يجب ان يكون مرتبط بشكل تام بالخبر او الصورة نفسها و لا يوجد اي خداع بها ، فإن محرك بحث جوجل يحارب ما يعرف بحشو الكلمات المفتاحية بنظام البطريق الخاص بها .

إن هذه اقوي و اهم النصائح و يوجد اسرار اخري يعتمد عليها محرك بحث جوجل في ترتيب المواقع و لكنها لا تقوم بالفحص عنها لأنها اسرار العمل ، و لكن قم بتفيذ ما بالاعلي لتقوم بالحصول علي ارشفة قوية و زوار كثيرة .

لا يظهر موقعي علي جوجل !

بالرغم إن محرك بحث جوجل يقوم بالزحف إلي مليارات الصفحات , فإنه لا مفر من أنه سوف يتم القيام بإغفال العديد من المواقع , و عندما تغفل برامج العناكب لدينا احد المواقع فإنه الكثير ما يكون هذا لأحد هذه الاسباب :

  1. إن موقعك لا يمتلك روابط بالمواقع الخارجية علي الانترنت .
  2. تم القيام بإطلاق موقعك جديد و لم يزحف محرك بحث جوجل إليه إلي الان .
  3. تصميم موقعك صعب و لا يسهل علي محرك بحث جوجل الزحف إلي محتوي الموقع بشكل فعال .
  4. تلقي جوجل خطأ عند القيام بمحاولة الزحف إلي الموقع الخاص بك .
مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق