اكاديمية ورشة لونك

التعرف علي البيدج اثورتي و كيفية رفعه

ما هو البيج اثورتي و طريقة رفعه

إن البيدج اثورتي Page Authority هو تقييم (من مائة نقطة) قامت بتأسيسه MOZ و هو عبارة عن تنبؤ أو توقع لتحديد الترتيب المتوقع الذي سوف تقوم بالحصول علي صفحة مُعينة من الموقع الخاص بك في نتائج محركات البحث SERP .

و هذا الترتيب يقوم بالإعتماد علي مؤشر Mozcape و ايضا عدد الروابط الداخلية ” الباك لينك ” و MozRank و MozTrust و عوامل أخري عديدة و يتم استخدام طريقة تنبؤية لتقوم بتحديد مدي توافق هذه الصفحة مع خوارزميات محركات البحث و القيام بمقارنتها مع المواقع الأخري في نفس مجال الصفحة الخاصة بك .

كيف تقوم بالحصول علي بيدج اثورتي ؟

إن MOZ يقوم بإعطائك بيج أثورتي من واحد إلي 100 نقطة , وهو مقياس لوغاريتمي و بالتالي من السهل أن يقوم التقييم الخاص بك بالإرتفاع من 20 إلي 30 و أيضا ربما يرتفع من 70 إلي 80 و MOZ يقوم بتحديث هذه الخوارزمية بإستمرار ليقوم بحساب البيج أثورتي و لذلك قد تشاهد تققيم الموقع الخاص بك يتغير من وقت إلي آخر .

بيج اثورتي ضد دومين اثورتي

في حين أن البيج أثورتي هو المقياس الأساسي لقوة ترتيب الصفحات علي صفحة تحصل علي تقييم مختلف و لكن الدومين اثورتي يقوم بقياس قوة ترتيب الدومين بشكل عام .

كيف يمكنك معرفة البيج أثورتي ؟

يمكنك قياس البيج اثورتي من خلال Open Site Explorer أو MozBar أو من خلال تنصيب اي اضافة للـ SEO علي جوجل كروم .

طريقة رفع الاثورتي

إن البيج أثورتي من الصعب جدا التأثير فيه بصورة مباشرة فهو يعتمد علي مجموعة من المقاييس المهمة (MozRank , MozTrust , link profile ، و الكثير من المقاييس الاخرى) و كل مقايس له تأثر علي هذا الترتيب .

فيتم تحديد هذا المقياس من القيام بتحديد مدي توافق الصفحة في جوجل فإن جوجل لديه الكثير من العوامل في ترتيب نتائج البحث , و أيضا MOZ كذلك فإنه يضم بعض هذه العوامل فر ترتيبه .

إن أفضل وسية للتأثر للقيام بالتأثير علي هذا المقياس هو توافق صفحات الموقع الخاص بك بشكل عام مع محرك بحث جوجل , و بالخصوص يجب التركيز علي تقييم موقعك في MozRank و MozTrust و يمكنك القيام برفع التقييم بواسطة الحصول عي باك لينك بجودة عالية في نفس مجال الموقع الخاص بك .

و إذا قمت بتطبيق ما بهذا المقال فإنني شخصيا سوف أضمن لك ترتيب رائع في التحديث القادم خطوات SEO للمبتدئين

تحياتي ,, مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.