اكاديمية ورشة لونك

الربح من الإنترنت – الربح و زيادة الأرباح في شركة Neobux

استراتيجية و طرق الربح السريع من neobux

حصريا علي اكاديمية ورشة لونك نقدم لكم في قسم الربح من الإنترنت شرح طريقة الربح و زيادة الأرباح في شركة Neobux .

الربح من شركة Neobux

سوف نقوم بشرح لكم طريقة الربح من شركة Neobux و ربح مبالغ كبيرة و ضخمة و تٌعتبر شركة Neobux من الشركات القليلة التي قامت بإثبات جدارتها في مجال PTC و هذا لأنها تقوم بتتبع نظام عقلاني بالعمل .

أول خطوة : يجب عليك أن تقوم بالتسجيل في الموقع و هذا يمكنك فعله من خلال هذا الرابط : التسجيل في Neobux

بعد القيام بالتسجيل بجب عليك أن تقوم بالدخول في اليوم الواحد عدة مرات و القيام بمشاهدة الإعلانات بدون إنقطاع .

أول ملاحظة : لن يتم القيام بإحتساب أرباح الريفيرال عندك إلي بعد مشاهدة الإعلانات الخاصة بك .
ثاني ملاحظة : لن يتم القيام بإحتساب لك رفيرال لك إلا بعد القيام بمشاهدتك 150 إعلان علي الأقل .

الآن إستمر في القيام بمشاهدة الإعلانات حتي نقوم بالوصول إلي مبلغ 0,60$ دولار و يمكنك القيام بإستئجار ثلاثة ريفيرال لتقوم بالربح من ورائهم و يمكنك عمل هذا بـ ستون سنت و لكن انا لا أنصح بهذه الخطوة الأن و سوف أخبرك علي السبب .

للقيام بجمع 60 سنت أنت بتحتاج لثلاثة أسابيع أو شهر و هي فترة مقصودة من الشركة حيث أنك سوف تكون قد أرهيقت من الضغط اليومي علي الإعلانات و بالتالي يسرع أكثر الأعضاء للقيام بإستئجار ثلاثة ريفيرال بمجرد القيام بتجميع 60 سنت و لكن إذا قمت بعمل هذا فلن يبقي معك أي مبلغ للقيام بإدارة الرفيرال أو القيام بتغييرهم في حالة وجدت أنك لا تستفيد منهم .

ثاني خطوة : لا تقوم بالقيام بإستئجار ريفيرال إلي بعد تجميع مبلغ ثلاثة دولار ( و يمكنك القيام بإسراع هذه الخطوة و ذلك بالقيام بإستثمار ثلاثة دولار من جيبك .. إستثمار مضمون و مربح 100% ) .

عندما تقوم بإكمال مبلغ 3$ و بعدها قم بنقل المبلغ من Main Balance إلي Rental Balaance كما موضح بهذه الصورة التالية :

الربح من neobux
الربح من neobux
الربح السريع من neobux
الربح السريع من neobux

و حاليا أنت تملك دولار لكل ريفيرال و بالتالي تملك ما يكفي للقيام بإستئجاره و رعايته ( و طبعا تجميع ثلاثة دولار سوف يأخذ منك وقت طويل .. و لكن هذا سوف يساعدك علي القيام بالتأقلم مع الموقع و المنتدي الخاص به و هذا هو ما أقوم بالنصح به بشدة ) .

ثالث خطوة : طريقة القيام بإستئجار الريفيرال

قم بالضغط في أهلي الصفحة علي الأسم الخاص بك كما هو موضح بهذه الصورة التالية

استراتيجية الربح من neobux
استراتيجية الربح من neobux

و بعدها قم بالضغط علي زر Referral

شرح مفصل لشركة neobux
شرح مفصل لشركة neobux

و بعدها قم بإختيار رقم 3 كما موضح بالصورة التالية

شرح neobux referrals
شرح neobux referrals

و أكيد أنت تستطيع القيام بإختيار العدد الذي تريده من الريفيرال

رابع خطوة : بعد القيام بإستئجار الرفيرال لمدة شهر يجب أن تقوم بتفعيل خاصة AutoPay في حالة عدم القيام بتفعيل هذه الخاصية .. و بعد إنتهاء الشهر سوف يتوجب عليك أ، تقوم بتجديد مدة الإيجار لشهر أو أكثر .

و بإعتبار أن قيمة تأجير الرفيرال الواحد فقط في الشهر 20 سنت
تجديد الرفيرال الرفيرال لمدة خمسة عشر يوم سوف يعطيك خصم 5%
تجديد الرفيرال لمدة ثلاثون يوم سوف يعطيك خصم 10%
تجديد الرفيرال لمدة ستون يوم سوف يعطيك خصم 15%
تجديد الرفيرال لمدة تسعون يوم سوف يعطيك خصم 20%
تجديد الرفيرال لمدة مائة و خمسون يوم سوف يعطيك خصم 25%
تجديد الرفيرال لمدة مائتين و اربعون يوم سوف يعطيك خصم 30%

لأنك تحتاج مبالغ ضخمة من أجل القيام بتجديد فترات كبيرة و تقوم بالإستفادة من الخصم إذا قم بتشغيل خاصية AutoPay عند القيام بتشغيل هذه الخاصية الإجاز سوف يدفع كل يوم باليوم الخاص به لكل رفيرال و فقط بمجرد القيام بالضغط علي أول إعلان و بمعني أخر أن الريفيرال لديك أول إعلان يقوم بالضغط عليه في اليوم و سوف تأخذ منه 0,005$ و سوف يتم الخصم من رصيدك بصورة أوتوماتيكية مبلغ 0,057$ و هي تكلفة القيام بتجديد الإيجار لمدو يوم إضافي , و آي نقرات سوف يضغطها بعدها سوف تكون الأرباح صافية لك .

فوائد هذه الخاصية :

  1. أنت لن تقوم بالتجديد بصورة يومية إلا للريفيرال النشط فقط .
  2. أنت سوف تقوم بدفع الإيجار اليومي من الربح الذي سوف تقوم بإخذه من الريفيرال بعد القيام بضغطه علي الإعلان الأول .
  3. إذا الرفيرال ضغط كل ثلاثون يوم هذا يعني أنك سوف تجدد له ثلاثون يوم بطريقة اليوم بيومه و هذا يعني أنك قد حصلت علي خصم 18% لأن هذه الخاصية تعمل .

خامس خطوة : إن هذه الخطوة متعلقة بخاصية إعادة التدويل Recycling

أفضل إستراتيجية هي القيام بإعادة تدويل أي ريفيرال لم يتم الضغط عليه الإعلانات لمدة ثلاثة أيام متتابعة الرفيرال الذي متوسط ضغطاته اثنين أو أقل يعاد تدويله علي الفور , و بالنسبة للرفيرال الذي متوسط ضغطاته بين اثنين أو أربعة من الأفضل أن تقوم بإعطائه فرصة خمسة أيام قبل تدويله .

أما الرفيرال الذي يكون متوسط الضغطات الخاصة بك أكثر من أربعة من الأفضل أن تقوم بإعطائه فرصة أسبوع كامل ربما يكون في إجازة أو ظرف خاص و نحن لا نريد أن نقوم بالتفريط برفيرال نشط و فعال .

سادس خطوة : الكثير من الأعضاء يقوموا بعمل خطأ كبير و هو القيام بسحب الأرباح الخاصة بهم علي الفور .. و هذا لانهم خائفون من نصب الشركة و يقوموا بعمل هذا لمجرد الإطمئنان .. و قد تكون هذه النظرية مطلوبة مع أغلب الشركات , و لكن أنا شخصيا أنصح بعدم سحب الأموال الخاصة بك من هذه الشركة فهي شركة صادقة جدا , و قم بالإستمرار في نقل الأموال الخاصة بك إلي Rental Balance و في كل مرة تصل إلي 3$ قم بتأجير 3 رفيرال و قم بعمل هذا بصورة مستمرة و عندما تزيد الأرباح الخاصة بك يمكنك القيام بإستئجار أعداد أكبر من الريفيرال .

و الأن إستمر في تكرار هذه الخطة حتي تصل إلي 500 رفيرال و الأن توقف عن القيام بتأجير الرفيرال و فقط قم بمتابعة ما تملك و القيام بإعادة تدويله , و الأمور سوف تكون أسرع الأن و لن تقوم بإستغراق وقت طويل حتي تصل إلي 100% .

سابع خطوة : العضوية الذهبية

الأن قم بإستخدام 90 دولار مما لديك في شراء عضوية ذهبية, و بمجرد القيام بحصولك علي العضوية الذهبية إن الدخل اليومي سوف يتضاعف

خطة ربح neobux
خطة ربح neobux

الآن لقد حان الوقت للقيام بإعادة الإستئجار من جديد .. حتي تقوم بالوصول إلي 2000 رفيرال و يمكنك القيام بسحب الفائض عن الإلتزام الخاص بك (مصاريف تأجير الرفيرال و مصاريف الرعاية الخاصه بهم و إعادة تدويلهم) .

و بعد إنتهائنا سوف يكون متوسط دخلك اليومي : 20 و 30 دولار يومي

و بالتوفيق و نراكم في الموضوع القادم و يمكنكم مشاهده جميع المواضيع المتعلقة بـ شركة Neobux

مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق