حصريا علي اكاديمية ورشة لونك نقدم لكم تحميل اضافة Wordfence Security لـ حماية مواقع الووردبريس و حماية مدونات الووردبريس من الإختراق و البرامج الضارة .

إن إضافة Wordfence توفر لك أفضل حماية مواقع و مدونات الووردبريس الخاصة بك .. و هذه الإضافة تُعتبر من أفضل إضافات حماية للووردبريس و تدعم تحديث التغذية دائماً و اضافة Wordfence تقوم بتنبيهك اذا يوجد أي شخص يحاول إختراق موقعك فيتم تنبيهك ف الحال .

و تتم الإضافة بعمل احصائية لك بعدد من حاولوا الدخول إلي موقعك و بعناوين الاي بي الخاص بهم و تحمي قوالب الووردبريس الخاصة بالموقع او المدونة الخاصة بك و أيضا إضافة Wordfence Security تؤمن لك تسجيل دخول محمي و أيضا هذه الإضافة تدعم الهواتف المحمولة .

صفحة الاضافة | تحميل الاضافة

فيديو يوضح أكثر عن اضافة Wordfence Security

مميزات اضافة Wordfence

  1. في حالة وجود إضافة Wordfence فإن موقعك محمي تلقائيا و في حالة وجود أي هجوم يقوم بإيقاف الهجوم سواء من شخص أو سيرفر أو موقع أخر .
  2. في حالة وجود أي هجوم فأن الأضافة تقوم بعمل حظر (Block) للسيرفر بأكمله و تقوم الإضافة بإرسال تقرير إلي WHOIS بإن هذا السيرفر خبيث .
  3. القيام بتسجيل الدخول بإستخدام كلمة المرور الخاص بك و الهاتف المحمول الخاص بك و هذا يُسمي التوثيق المزدوج ويستخدم من قبل البنوك و الوكالات الحكومية .
  4. يتم فرض عمل كلمات مرور قوية بين الإداريين و الناشرين و المستخدمين لتحسين أمان تسجيل الدخول .
  5. تقوم الإضافة بالتحقق من جميع كلمات السر و تطلب من تغيير كلمات المرور الضعيفة لتحسين الأمان .
  6. إن الإضافة تقوم بعمل فحص لجميع الملفات التي يتم رفعها للتحقق من سلامتها .
  7. تتم الإضافة بعمل فحص لجميع البرمجيات للكشف عن البرمجيات الخبيثة و الإضافة تقوم بالبحث عن 44,000 برمجيات خبيثة معروفة بشكل إفتراضي .
  8. إن الإضافة تقوم بإستمرار بمسح روابط URL الخبيثة و روابط التصيد التي موجودة في مواضيع موقعك او تعليقات موقعك .
  9. إن الإضافة بها جدار ناري لمنع التهديدات الأمنية .
  10. إن الإضافة تقوم بالإطلاع علي جميع المواضيع التي تتضم إضافتها سواء بواسطة البشر او المواضيع التي تتم إضافتها تلقائيا و الإطلاع علي الصفحات الخطأ و أيضا يتم الإطلاع علي جميع المصادر التي تأخذ منك محتوي و الإضافة تقوم بزياده وعيك .
  11. مراقبة أمنية لـ DNS الخاص بك و تبليغك بأي تغيير في الـ DNS .
  12. و تقوم الإضافة برصد مساحة القرص لأن يوجد هجمات Doss كثيرة يتم عملها لتستهلك كافة مساحة القرص لإيقاف موقعك و حرمانك من الخدمة .

و بالتوفيق و نراكم في الموضوع القادم بإذن الله و أيضا يمكنك متابعة أحدث و أجدد اضافات ووردبريس مجانية و تحميلها .