اكاديمية ورشة لونك

تعرف علي سلبيات و ايجابيات بايونير Payoneer

التسوق الالكتروني يحتاج بشكل كبير الي مقومات و اهم هذه المقومات هي الوسيله التي ستدفع بيها كمشتري ، و الامر مهم جدا لكل من يسعي للحصول علي منتج او خدمه عن طريق شبكه الانترنت ، هناك عشرات الوسائل التى يسعى الشخص للحصول عليها لكن دون جدوى ولا إفادة ، فإنه ليس كل فيزا أو ماستر كارد قادرة على الدفع عبر شبكة الإنترنت و هذا ما لا يفطن له الكثيرين ، لذا سعى العديد من مستخدمى الإنترنت إلى إنشاء حساب فى بايونير بدعوى أنه الأفضل .

ما هو بايونير ؟

ايجابيات و مساوئ بايونير
ايجابيات و مساوئ بايونير

بايونير هو بنك امريكي مشهور تستطيع من اي دوله فتح حساب به و الحصول علي بطاقه Prepaid مدفوعه مقدما تصل الي منزلك وبدون اي مصاريف نهائيا ، كما يمكن ان تودع بها المال من اي مكان بالعالم وسحب اي مبلغ تريده عن طريق الماستر كارد المستخرج ويتم ذلك عن طريق اي ماكينه صرف الي في بلدك بغض النظر عن البنك التابع له .

قد نفهم من الكلام ان بايونير مميز للغايه و انه الحل الامثل و لكن هو غير ذلك و خصوصا في وقتا هذا فإنه قبل الدخول في سلبيات بايونير دعونا نقف معه ايجابياته واقفه .

شاهد أيضاً : علم التسويق بالعمولة : جمع المعلومات ماذا يجب أن تعرف ؟ و من يجب أن تعرف ؟ و لماذا يجب أن تعرف ؟

اهم ايجابيات بايونير 

يعتبر بايونير هو افضل البنوك حيث انه

  1. مجاني : فإن فتح حساب في اي بنك و استخراج مستر كارد قليل التكلفه لكن مع Payoneer الحساب مجاني بدون اي رسوم .
  2. سهل : يمكن لاي شخص تتوفر له اوراق التسجيل و فتح حساب في دقائق معدوده .
  3. مقبول من مواقع متعدده : كثير من المواقع العالميه تقبل بحسابك البنكي كوسيله دفع و استلام ، الايجابيات كثيره و لكن وقفنا مع السلبيات لانها جعلت من Payoneer امر غير متاح .

اهم سلبيات بايونير 

  1. تاخير وصول بطاقه ماستر كارد Payoneer : يستغرق الامر اسابيع و الاسوء انه في عديد من المرات يتم التقديم و يتخطي الموعد وتقدم مره اخره حتي يعطيك ماستر كارد قد يستغرق الأمر عدة شهور .
  2. عدم قبول ماستر كارد Payoneer في عدد من الدول : لا يمكن استخدامها في بعض الدول بسبب بعض المشكلات في الدول العربيه ومنها مصر والمغرب وغيرها من الدول .
  3. تكاليف ربط Payoneer في باي بال :  تكلفه تفعيل هذا الخدمه لا تسدرد و ان كانت قليله .

و السلبيات ايضا كثيره ، فلما كان لبايونير تلك السلبيات جعلت من ايجابياته لا قيمه لها مهما كثرت و مهما زادت .

وقد اعتبر الكثيرين في بعض الدول العربيه ان Payoneer هو الوسيله الوحيده التي يستطيع اصحاب الاعمال الإعتماد عليها فى سحب أموالهم من خلال الأعمال الإلكترونية، إلا أنها نظرية غير صحيحة، والإعتماد على بايونير فى الوقت الحالى يعد أمراً غير سديد بل هناك طرق اليوم هى الأكثر فاعلية وهذا ما سنتكلم عنه فى مقالات قادمة بإذن الله .

اضف تعليق