هل تحب اللغة الفرنسية French و تريد تعلم هذه اللغة ؟ في هذا الموضوع سوف اعرض لكم كيف تتعلم فرنساوي كتابة و استماع و تحدث في أقل من شهر من المنزل بواسطة موقع Duolingo .

أسباب تعلم اللغة الفرنسية :

  1. لأنه بكل بساطة يتحدث بها أكثر من 250 مليون شخص في العالم .
  2. إن اللغة الفرنسية هي اللغة الأكثر طلب بعد اللغة الإنجليزية في مجال التوظيف و وجود اللغة الفرنسية في مهاراتك اللغوية في السي في CV هيضيفك كتير .
  3. لأن اللغة الفرنسية هي اللغة الرقم 1 بمجال الموضة و الأزياء و الأدب و الفن .
  4. لأن تعلم اللغة الفرنسية هيساعدك تنشئ لنفسك فرص جديدة و أن تطور من نفسك .

هل تعلم كم شخص حول العالم بيتعلم فرنساوي علي Duolingo ؟ عشرة مليون شخص و 600 الف طالب في العالم في لحظة إنشائنا لهذه المقالة .

ما هو duolingo او طريقة duolingo ؟

إن ايه هو duolingo ده او طريقة duolingo ؟ عبارة عن موقع علي الإنترنت ، الطريقة التي يتبعونها اقرأ ، استمع ، تكلم يعني بكل بساطة بكل مرحلة بتعدي بجزء تعلم بواسطة الاستماع و جزء أخر بواسطة الترجمة و القراءة و الجزء الثالث و الاخير بواسطة التحدث .

من مميزات duolingo إنه بيصحح لك كل جزء و لا يمكنك ان تتخطي مرحلة إلا بعد الانتهاء من المرحلة التي تسبقها في الاستماع و القراءة و التحدث بنسبة 98% (و هذا يعني إنك سوف تتعلم في كل الأحوال 😀 ) .

إن دولينجو يبدأ معك من مستوي المبتدئين و الصور و الكارتون .. ثم يل معك لمستوي التحدث بطلاقة و بإحترافية و بيقوم بإعادة ترتيب المستويات حسب المستوي الخاص بك و طريقة تقدمك (و هكذا فإنه بإمكانك الانتهاء قبل شهر) .

كيف تبدأ التعلم في دولينجو ؟

هذا سؤال ممتاز :D

هذا سؤال ممتاز 😀

اولا قم بالدخول إلي : https://www.duolingo.com/course/fr/en/Learn-French-Online

سوف تجد أمامك كلمة “Start Learning ابدأ التعلم” الموقع هيطلب منك تسجل و التسجيل لن يأخذ منك أكثر من 10 ثواني و بإمكانك إختيار تسجيل الدخول بإستخدام الفيس بوك أو جوجل .

و هكذا ليس باقي غير ورقة و قلم و تبدأ في الاستماع و أن تتعلم بشكل جدي و رائع .