اكاديمية ورشة لونك

تقنيات من الأفضل عدم استخدامها في البلاك هات سيو

ثمانية تقنيات يجب تجنبها في Black Hat SEO

إن البلاك هات و الوايت هات هما مصطلحان أصلهم يعود إلي أفلام الغرب الأمريكية بحيث كانوا الأشرار يقوموا بإرتداء قبعات سوداء و الأخيار يقوموا بإرتداء قبعات بيضاء .

لقد تم تعميم هذا المصطلح و القيام بإستخدامه في مجال احتراف سيو , فإن الـ White Hat SEO تقوم بالتعبير عن التقنيات التي متاح القيام بإستخدامها بواسطة محركات البحث و التي يمكنك القيام بإستخدامها في الموقع الخاص بك لتقوم بالحصول علي ترتيب ممتاز في نتائج محركات البحث .

و إن الـ Black Hat SEO تقوم بالتعبير عن القيام بإستخدام التقنيات بطريقة غير شرعية و غير مسموح بها لتقوم بتصدر نتائج محركات البحث , و إستخدام البلاك هات سيو سوف يجلب سمعه سيئة للموقع و الشركة التي تقوم بإمتلاك الموقع كما ان الترتيب في محركات البحث سوف يتراجع بالتدريج و لهذا انا انصحك بعدم القيام بإستخدام هذه التقنيات لأن النتائج التي سوف تحصل عليها (هذا بحالة إنك حصلت عليها) و سوف تكون نتائج مؤقته لا أكثر .

مجموعة تقنيات من الـ بلاك هات سيو يجب عدم إستخدامها لأن محركات البحث سوف تكشفك :

  1. لا تقوم بإستخدام كلمات مفتاحية لا علاقة لها بمحتوي موقعك (مثال : أحمد حلمي سوف يستخدم المنتجات الكهربائية الخاصة بنا لو قام بتجربتها مرة واحده فقط) .
  2. لا تقوم بتكرار الكلمات المفتاحية (مثال : مشاهده افلام مشاهده افلام مشاهده افلام افلام افلام) .
  3. لا تقوم بإستخدام كلمات و جمل و لينكات مكتوبة بخطوط فاتحة أو صغيرة (مثال : مشاهده افلام مشاهده افلام مشاهده افلام افلام افلام) .
  4. لا تقوم بوضع توصيف للصفحة يختلف عن محتوي الصفحة (مثال : عند القيام المستخدم بالبحث عن كلمة فنون التصميم و يظهر لك أحمد الصفحات و يقوم بإظهار الوصف للصفحة إنها صفحة خاصة بدروس التصميم و عند القيام بالدخول إلي الصفحة يتفاجئ ان الصفحة لا علاقة لها بالتصميم) .
  5. تقنية الصفحة الممر او الصفحة المدخل : اي ان تقوم بإنشاء صفحة مليئة بالكلمات المفتاحية ، ثم و عند دخول المستخدم الى هذه الصفحة يتم اعادة توجيهه للصفحة الاساسية .
  6. تقنية تبديل الصفحات : بمعني إنك تقوم بإنشاء صفحة و تقوم بالإنتظار حتي تقوم محركات البحث بفهرستها و بعدها تقوم بتغيير الصفحة كلياً .
  7. نسخ المحتوي أو نسخ الموقع : بمعني أن تقوم بنسخ موضوع أو محتوي موقع مشهور و هذا لتقوم بتحسين ترتيب الموقع الخاص بك .
  8. القيام بنشر لينكات للصفحات الخاصة بك في التعليقات : بمعني القيام بإستخدام برمجيات للقيام بنشر لينكات للموقع الخاص بك كتعليق علي الموضوعات و في المدونات .

إن هذا جزء بسيط و صغير من التقنيات التي يجب تجنبها و لا تقوم بإستخدامها نهائياً و إذا كنت تقوم بالتخطيط لنجاح و استمرار الموقع الخاص بك ضمان استمرار القيام بتصدر نتائج محركات البحث .

مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.