اكاديمية ورشة لونك

سامسونج تقدم هاتف جلاكسي نوت 8 بنصف سعر نوت 7

إن شركة سامسونج تقوم بتقديم صفقة مثيرة للاهتمام إلي اصحاب هواتف نوت 7 في كوريا الجنوبية : قم بإستبدال نسخة النوت 7 التي تمتلكها بهاتف جلاكسي S7 أو S7 ايدج أو قم بالحصول علي هاتف جلاكسي S8 او نوت 8 السنة القادمة بنصف السعر , بحسب تقرير قامت رويترز بنقله .

و بحسب التقرير فإن العملاء سوف يكونوا قادرين علي استبدال النسخة الخاصة بهم من نوت 7 و القيام بالحصول علي خصم علي جهاز نوت 8 القادم , مما يعني إن سلسلة اجهزة النوت باقية و لم تمت .

فإن الشركة قامت بإستدعاء جميع اجهزة نوت 7 بسبب مشلكة ارتفاع درجة الحرارة في البطارية التي أدت إلي حوادث اشتعال في الاجهزة , قد تم ايقاف انتاج الهاتف , و القيام بإيقاف دعمه , و بالرغم من مناشدات سامسونج للعملاء الخاصة بهم بإرجاع الهاتف إلا أنه ما زال يوجد مئات الالاف من الاشخاص لم يقوموا بإعاده هواتف النوت 7 الخاصة بهم إلي الشركة حتي الان .

سوف يتم تطبيق خطة سامسونج الحديثة هذه فقط في كوريا الجنوبية , و سوف يتم القيام بتطبيقها قبل نهاية شهر نوفمبر و لكن صحيفة Korea Herald ذكرت بإنه سوف يتم تطبيق الخطة في بلاد اخري في وقت لاحق .

إن العرض مثير للاهتمام بالخصوص من قبل المشترين الاوائل للاجهزة القادمة , و لكنه يبقي محفوظ بالمخاطر , فإن اي شخص سوف يوافق علي العرض سوف يكون ملزم اساساً بالدفع إلي جهاز لا يعرف عنه اي شئ , و حتي لو كنت سوف تدفع نصف السعر فقط , إلا أن الهاتف القادم سواء كان جلاكسي اس 8 او حتي نوت 8 قد لا يحصل علي رضاك .

إن المشكلة هنا إننا لا نعرف اي شئ عن هذه الهواتف او البطاريات الخاصة بهم إلي هذا الوقت , و حتي هذه اللحظة لم تقوم الشركة بالإعلان عن اي مواصفات و لم يتم إصدار اي تسريبات او معلومات عنهم , إلا أن شركة سامسونج سوف تقوم بالإعلان عن هاتف جلاكسي اس 8 في شهر فبراير او مارس من سنة 2017 و لهذا يجب علينا انتظار تصريحات الشركة الرسمية للشركة الحصول علي المزيد من المعلومات عن التحركات الخاصة بها القادمة .

مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق