طريقة تغيير اسم الفيسبوك قبل 60 يوم اكثر من مرة بعد 5 مرات

بالتأكيد حدث معاك ان فيس بوك طلب منك فجأة إرسال الهوية الخاصة بك للقيام بتأكيد حسابك و بعدها قام الفيس بوك بتغيير الاسم الخاص بك ليصبح مثل اسمك الموجود في البطاقة الشخصية و أكيد هذا عكس رغبتك !

ربما أنت تريد في أي وقت القيام بإضافة اسم إلي اسم الحساب الخاص بك و تقوم بالدخول إلي الاعدادات للقيام بإضافته فتقوم بإيجاد إن تغيير الإسم غير متاح و تجد رسال بإنك لا يمكنك القيام بتحديث الاسم الخاص بك في هذا الوقت لأنك قمت بتغييره عدة مرات بالفعل .

إن الكثير يتعرض لهذا الموقف و تبدو هذه المشكلة ليست لها حل أو أنها هي النهاية , و لكن الأمر ليس بتلك الصعوبة , و لكن يجب أن نقوم بالتوضح في البداية أن شبكة الفيس بوك تشترط أن يكون أصحاب الحسابات الشخصية لديهم ما يقوم بإثبات الهوية الخاصة بهم .

من الأفضل عدم القيام بإضافة أي من هذه العناصر إلي الأسم الخاص بك :

  1. رموز و أرقام أو مثلا أحرف كبيرة غير معتادة أو أحرف متكررة أو علامات ترقيم .
  2. أحرف أكثر من لغة .
  3. القاب من اي نوع (مثال : مهنية أو دينية) .
  4. كلمات أو جمل تقوم بحل محل الإسم .
  5. كلمات عدوانية أو اباحية من أي نوع .

أشياء يجب القيام بوضعها في الحسبان :

إن الفيسبوك يشترط أن يكون الاسم الذي تقوم بإستخدامه هو الاسم الذي يقوم بمناديتك به أصحابك في حياتك الطبيعية , و كما يظهر في نماذح الهوية الشخصية .

يمكن القيام بإستخدام كنيات مثال اسم أول أو اسم أباك إذا كانت تعبر عن شكل مختلف للاسم الخاص بك الحقيقي (مثال “هوبا” بدلاً من “مهاب”) , و أيضا يمكنك القيام بتضمين اسم إضافي في الحساب الخاص بك (مثال : اسم عائلي قبل الزواج أو كنية أو اسم مهني) .

و يمكن إنك سألت نفسك عن الاكونتات التي مازالت تقوم بالإحتفاظ بأسماء مخالفة لهذه الشروط و مع هذا مازالت موجودة علي شبكة فيس بوك , قم بالتأكد إن فيس بوك سوف يطلب منهم تقديم اثبات الهوية في اي وقت من الأوقات , و في حالة لم يقوموا بتقديم ما يقوم بإثبات الهوية الخاصة بهم الحقيقة فإنه سوف يتم حذف هذه الحسابات و هذا ما حدث قبل ذلك عندما قامت شبكة فيس بوك بغلق أكثر من ثلثمائة ألف أكونت وهمي و كان في هذه الفترة نقص عدد إعجابات صفحات كثيرة علي موقع الفيس بوك .

و إذا قمت بالإبلاغ عن هذه الاكونتات فإنه سوف يقوم فيس بوك بتعليق الحسابات الخاصة بهم و يقوم بإرسال لك رسالة مثل هذه :

تغيير اسم الفيس بوك قبل 60 يوم

تغيير اسم الفيس بوك قبل 60 يوم

أنواع بطاقات الهوية التي يقوم الفيسبوك بقبولها ؟

أنت يمكنك القيام بتأكيد الهوية الخاصة بك بواسطة أحد الطرق التالية :

هوية أتية من جهة حكومية و تتضمن الاسم الخاص بك و تاريخ الميلاد او اسمك و الصورة الخاصة بك , و تشمل هذه الأمثلة :

  1. جواز سفرك .
  2. بطاقة هوية الناخف .
  3. رخصة القيادة .
  4. شهادة الميلاد .
  5. وثيقة جواز .
  6. هوية قومية أو بطاقة حالة .
  7. بطاقة التأمين الشخصي أو التأمين علي السيارة .

هوية صادرة عن جهة غير حكومية

لزم تطابق الأسماء الواردة ببطاقات هويتك مع بعضها , و لزم أن تحتوي احد هه البطاقات علي صورة أو تاريخ ميلاد يقوم بموافقة المعلومات الوارده بالصفحة الشخصية الخاصة بك ليتم التحقق من إنك صاحب الأكونت .

بإمكانك الاختيار من :

  1. شيك .
  2. تصريح .
  3. بطاقة انتقال .
  4. فاتورة مرافق .
  5. بطاقة ائتمان .
  6. هوية مدرسية .
  7. بطاقة مكتبة .
  8. إيصال راتب .
  9. سجل مدرسي .
  10. سجل طبي .
  11. كشف حساب بنكي .
  12. بطاقة الضمان الاجتماعي .
  13. تأكيد العمل .
  14. ايصال اشتراك في مجلة .
  15. بطاقة عضوية (مثل، بطاقة تقاعد أو عضوية اتحاد أو بطاقة عمالية أو مهنية) .

هل تريد القيام بتغيير الاسم الخاص بك علي شبكة فيسبوك من دون إنتظار 60 يوم أ, حتي بعد تجاوز عدد المرات المسموح بها للقيام بتغيير الإسم ؟

إن شبكة الفيسبوك تتيح لك إمكانية القيام بتقديم طلب خاص لتغيير الاسم حتي في حال القيام بتجاوز عدد المرات المتاحة لك للقيام بهذا , أو بدون الحاجة إلي الإنتظار لمدة ستين يوم , و هذا بواسطة الإستمارة الخاصة بهذا .

تغيير اسم الفيس بوك اكثر من مرة

تغيير اسم الفيس بوك اكثر من مرة

و بعدها تقوم بإدخال الاسم الخاص بك , و تقوم بتوضيح سبب طلب التغيير , و بعدها القيام بإرفاق الهوية المطلوبة و القيام بالضغط علي إرسال , لتقوم شبكة الفيس بوك بمراجعة الطلب الخاص بك و تقوم بتبديل الاسم في حال توافقه مع الشروط .

تحياتي , مهاب البوشي