احصل علي 20 ألف من الزوار يومياً زيارات أمنة علي جوجل أدسنس

أنا متأكد أن الكثير من الناس كانوا ينتظرون هذا الموضوع و لهذا قمت بالإستعجال بكتابة هذا الموضوع رغم انشغالي في هذه الأيام .

كيف تقوم بالحصول علي 20,000 زائر يومياً للموقع الخاص بك , و دعني أقول لك إنها زيارات أمنه علي جوجل أدسنس و الكثير جدا ممن يقوموا ببيع الزيارات يقوموا بالإعتماد علي هذه الطريقة و أنا أقول لك ذلك لأنني أنا شخصيا كنت أقوم ببيع هذه الزيارات في وقت سابق و لكن دعني أقول لك إن من اليوم لن تحتاج أن تقوم بشراء زائر واحد .

و إذا كانت جنسيتك مصري أو فلسطيني فأنا أعلم كم محزن و صعب أن تقوم بالحصول علي حساب جوجل أدسنس مرة أخري إذا تم إغلاق حسابك , و لهذا فأنا أنصحك أن تقوم بإستخدام هذه الزيارات علي حساب جوجل أدسنس أمريكي فهو لن يقوم بتكلفتك سوي خمسة دولارات فقط , لا تعتقد إني أقول لك هذا لأنني لا اثق في مدي مصداقية هذه المواقع , أو إنه غير أمن , لا فأنا أقول هذا لأنني أريدك أن تقوم بتستلم الأرباح الخاصة بك مرة واحدة علي الأفل من الحساب الأمريكي بالقيام بإعتمادك علي هذه المصادر لكي تكون مطمئن عندما تقوم بإستخدام حسابك المحلي , ولا يكون لديك مخاوف من غلق حسابك , و أنت تعلم إن أدسنس أحياناً يقوم بغلق الحسابات بدون أي أسباب , فأنا لا أريد أن تقول (حسابي تم إغلاقة بسبب “ورشة لونك”) و انا اعتقد ان لا يوجد اي احد منا لم يتم اغلاق له حساب ادسنس حتي لو كان يعمل بطريقة شرعية فإن أدسنس لم يعد يقوم بتفريق العرق بل يقوم بمعاملتنا جميعا سواسية في الغالب , أتمني أن تفهمني و أن تثق إنني لن اقوم بالإستفادة منك سئ سواء اشتريت أو لم تشتري هذه الزيارات .

كما قلت لكم في الموضوع السابق كيف تربح 280 دولار يومياً من جوجل أدسنس إنكم تستطيعوا أن تقوموا بتحقيق 280 دولار يومياً بواسطة جوجل أدسنس , و وجدت إنه هناك بعض الناس قالوا لي ان هذا صعب إلي نوعا ما و غن اشعار الـ Clicks و الـ CTR متخضفة جدا , نعم وهذا بسبب بعض العوامل التي تقوموا بتجاهلها و سوف أقوم بالتحدث عنها في هذا الموضوع بالتفصيل , و لكن ما يدهشني لماذا لا تقوم بإنشاء موقع Niche أجنبي ؟ يوجد الكثير من الأسباب التي ربما تقف أمامك و سوف أناقشها معاك .

  1. المواضيع الحصرية : أنا شخصيا لا أري انه من الصعب أن تقوم بإنشاء موقع Niche أجنبي و تقوم بشراء موضوعات حصرية من موقع مثل Iwriter و سعر المقال الحصري يبدأ من 1.25$ أما الموضوع الذي بجودة عالية يبدأ من 7.50 دولار يعني إذا قمت بشراء 30 موضوع فإنه سوف تقوم بدفع 37 دولار تقريبا مقابل انك سوف تقوم بربح علي الأقل 500 دولار كل شهر بدون شراء زوار , نعم بدون شراء زوار فقط من السوشيال سيجنالز .
  2. زوار موقعك : في هذا الوقت أنت سوف تعلم كيف تقوم بجلب الزوار و بهذا فأنت ليس بحاجة إلي أن يكون هناك ما يقوم بإعاقتك , و يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب علي الفيس بوك و حساب اخر علي جوجل بلس و تقوم بالإشتراك في خمسين جروب أجنبي علي شبكة فيس بوك في نفس مجال الموقع الخاص بك و مثلهم علي شبكة جوجل بلس و القيام بالنشر بهم يومياً و سوف تحصل علي ما يقل عن 1,000 زائر يومياً و أنا اقول هذا من خلال تجربتي علي موقع نيتش Weight Loss .

أنا لدي قائمة تحتوي علي حوالي خمسين جروب فيس بوك عن الـ Weight Loss و ستين جروب علي جوجل بلس , إذا أردت هذه القائمة فيمكنك وضع تعليق بالبريد الإلكتروني الخاص بك أو اترك رسالة خاصة من خلال المنطقة التي بالاسفل علي اليسار و سوف نقوم بإرسال لكم القائمة .

أريدك أن تعلم شئ جيدا إن مواقع النيتش لا تحتاج أن تكون متجددة و هذا لأنك بعد فترة من الزمن لن تجد ما تقوم بالكتابة عنه و إن هذا لن يؤثر نهائياً علي ارباحك في جوجل أدسنس و جوجل يٌفضل المواقع المتخصصة و يقوم بإعطائها الأولوية في صفحة نتائج البحث , فإذا أنت تريد موقع في نيتش به منافسة منخفضة و بحث عالي فإنه يمكنك مراسلتي و سوف أقوم بإنشاء لك موقع مُتكامل و مهيئ بالكامل للسيو مع اضافات رائعة سوف تحصل عليها ضمن الموقع .

قم بالحصول علي 20 ألف زائر للموقع الخاص بك يومياً

يوجد الكثير من الشركات التي تقوم ببيع الزوار للموقع الخاص بك , و لكن هناك سؤال فضولي و أنا اعتقد إنك ربما تسأله :

كيف هذه الشركات تقوم بإرسال لنا هذه الزيارات ؟ إن هذه الشركات تقوم بإمتلاك الكثير من المواقع الكبري و تقوم بإضافة الموقع الخاص بك في هذه المواقع و تقوم بإعطائها كلمة مفتاحية و أنت من تقوم بتحديد هذه الكلمات مثلا Weight Loss و هذا الأسلوب ليس مخالف لجوجل أدسنس , المخالف هي الفتحات الإجبارية .

طريقة أخري تقوم بالإعتماد عليها العديد من المواقع , و هي انها شبيهة بـ برنامج جوجل أدسنس و لديها الكثير من الناشرين الذين يقوموا بإمتلاك مواقع في مجالات مختلفة و هي تقوم بعرض اعلان للموقع الخاص بك عليها , و وهذا سوف تقوم بمعرفته من خلال اعداداتك للحملة الإعلانية في هذه الشركات .

إن الموقع الأكثير جدارة و مصداقية و ترردت جدا قبل نشره لأن العديد يعتمد عليه في القيام ببيع الزيارات و بسبب ان هناك العديد قام بالتواصل معي لعدم ذكره في هذا الموضوع و لكنني قلت في نفسي كفانا انانية و كفانا حقد و أنا لا أتفضل عليك بشئ بل أنا أقوم بعمل ما أوصاني به الله “مَجَّانًا أَخَذْتُمْ، مَجَّانًا أَعْطُوا” .

الموقع الرائع و الأكثر مصداقية

في هذا الموقع أنت تستطيع القيام بإستهدف الزوار علي اساس الكلمات الرئيسية و الوصف و التكلفية التي تقوم بتحديديها , إنهم يقوموا بتقديم أنواع مختلفة من الاعلانات و يقوموا بتوفير لوحة تحكم متقدمة و سهلة .

يمكنك القيام بإستهداف أي دولة في العالم لأنهم يقوموا بإمتلاك شبكة ضخمة من المواقع الفريدة من نوعها في مجالات مختلفة فإن هذا يساعدك علي القيام بإستهداف جميع الدول و تتضمن الدول العربية .

إن أسعار الزوار تقوم بالبدء من 0.0002$ لكل زائر أي ان بـ واحد دولار يمكنك أن تقوم بالحصول علي 5,000 زائر تخيل إذا كانوا يقوموا ببيع الزوار كم كانوا يكسبوا .

عروض الزوار المقدمة

View Visitors

إن هؤلاء الزوار مستهدفين بشكل عام , و لكن يمكن أن تقوم بالحصول علي نسبة مستهدفين نوعا ما .

Unique Visitors

إن هؤلاء الزوار مهتمين بمحتوي موقع , فإنه بذلك سوف يكون لك إمكانية إنهم يقوموا بالضغط علي اعلانات الموقع الخاص بك و تصفح موضوعات اخري داخل الموقع الخاص بك .

Focused Visitors

إن هؤلاء الزوار يكونوا مهتمين بمجال الموقع الخاص بك , مستهدف جدا , لحصول الموقع الخاص بك علي افضل عائد من الأرباح .

Search Engine Visitors

رفع ترتيب الموقع الخاص بك في محرك البحث علي الكلمات المفتاحية , و أيضا القيام بزيادة زوار الموقع الخاص بك و الإيرادات , و في هذه الحالة يقوموا بتحويل رابط الموضوع من المواقع الخاصة بهم حاصل علي ترتيب في محركات البحث علي كلمة مُعينة تختص بنفس المجال الي الموقع الخاص بك و بهذا تعتبر الزيارات التي تأتي لك هي من محركات البحث .

User Action Visitors

إن هذا الإختيار إذا تريد تسجيل الزوار في الموقع الخاص بك , أو ان يقوموا ببعض الإجراءات الأخري التي تريد الزائر أن يقوم بها .

Bulk Hits Visitors

إن هذا الإختيار هو الإضل إذا تريد القيام برفع الترتيب و تقوم بدفع الزوار إلي الموقع الخاص بك .

و بالرغم إن عمر هذا الموقع هو ستة سنوات إلا إنني لم اجد أي موقع عربي يقوم بالتحدث عنه , و هذا بالرغم إنك تجد انهم يقوموا بالتحدث عن الطرق الجيدة و الضارة لكن هذا الموقع لم اجد يقول عنه اي شئ و هذا لمدي جودته فإن الجميع يريده أن يبقي سراً لكن اليوم و الأن اخبرناكم عنه في ورشة لونك و قبلنا سيو ستارز اخباركم عنه .

رابط الموقع بشكل مباشر بدون افليت : innoshow

تحياتي , مهاب البوشي