اكاديمية ورشة لونك

ماذا لو كان سكان الأرض فقط 100 شخص !!

إننا نعيش في فضاء كبير و في كون لا بداية ولا نهاية له ، و يتكون من العديد من المجرات ، و كل مجرة بها مجموعة من الكواكب و النجوم و الأقمار ، و من بينهم كوكب الأرض ، و هو كوكب يعج بالحياة من كل أصناف و أشكال الكائنات و المخلوقات ، و إننا الأن علي مقربة 8 ملايار نسمة في كل الكوكب ، و لكن كيف سوف تكون الإحصائيات إذا كان عدد سكان الأرض هم فقط 100 شخص !!

في هذه المقالة ، سوف اقدم لكم إحصائيات بسيطة و ربما لكثرة سكان الأرض ، و إذا قدمنا هذه التفاصيل فن تفيد في أي شئ بل حتي إنها لن تكون مفهومة ، و لكن إذا قلنا إن كل سكان الأرض هم فقط 100 شخص ، فإن هذا سوف يسهل علينا فهم هذه الإحصائيات :

إذا كان عدد سكان العالم 100 شخص ، فإن 86 من هؤلاء الناس سوف يكونوا قادرين علي القراءة اي تعلموا ، و لكن 14 شخص لن يكون قادر علي هذا .

إذا كان عدد سكان العالم 100 شخص فقط ، فإن 61 شخص سوف يكون اسيوي ، و 12 شخص سوف يكون اوروبي ، و 13 شخص افريقي و امريكي ، و لكن سوف يكون هناك 1 شخص فقط من استرالي .

إذا كان عدد سكان الارض 100 شخص فقط سوف يكون 48 منهم رجل و سوف تكون النساء اكثر منهم قليلاً ، و سوف تبلغ النساء 52 .

إذا كان العالم عبارة عن 100 نسمة فقط ، فإن الأغلب سوف تكون للزنجيين السود بمعني إنه سوف يكون هناك 70 من البشر سود ، و سوف يكون الجنس الأبيض 30 شخص فقط !!

ماذا عن التغذية ؟ لو كان العالم 100 شخص ، فإن 50 شخص سوف يكون قادر علي تلبية حاجتهم الغذائية مبدئياً ، بالرغم إنها غير كافية ، و سوف يكون هناك 30 شخص قادر علي تلبية حاجته الغذائية تماماً ، و سوف يكون هناك 20 شخص يعاني من سوء التغذية ، و سوف يكون هناك 15 شخص يعاني من أمراض السمنة ، و في الأخير ، سوف يكون هناك شخص واحد يتضور جوعاً للموت .

سوف يكون هناك 7 أشخاص فقط من اصل 100 يملكون حواسيب في بيوتهم ، و 93 لا يملكون حواسيب .

إن هذه إحصائية بسيطة للعالم ، يمكن تطبيقها علي 8 ملاير شخص ، و بإمكانك إصدار حكمك ، فما هو رأيك بالعالم الخاص بنا ؟

مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق