اكاديمية ورشة لونك

مقالة بسيطة عن الربح من الانترنت

كيفية الربح من الانترنت او كيف اربح من الانترنت ؟ إنه سؤال يظهر في عقل كل من يتعامل مع الإنترنت و يسمع عن أصحاب الملايين من كليك بانك و غيره من الطرق التي تدر ملايين علي أصحابها و هنا سوف أركز علي كليك بانك بالتحديد و حقيقة أصحاب الملايين .

قبل أن ابدأ في إخبارك عن حقيقة هؤلاء الناس يجب أن تعرف إن لكل شئ مقابل (لا تقلق لن أطلب منك ألف دولار في الحساب البنكي الخاص بك لأريك السر) و ما أقصده هو إذا كان العمل علي الانترنت يجعل المتعاملين معه أصحاب ملايين فبالتالي لن يخبرك أحد إلا إذا وضعت في الحساب الخاص به مقابل مادي ليخبرك طريقة عمله في جني الذهب أو سوف يكود زهد الدنيا و ما فيها و يريدك أن تصبح مليونير مثله لتعيش رغد الحياة . و لكن أنا سوف أخبرك بناء علي خبرتي في التعامل مع الكثير من أدوات الإنترنت . إن أصحاب الملايين هؤلاء هم من لديهم برامج و خدمات و أنت تعمل علي القيام بنشر و بيع المنتجات الخاصة بهم علي الإنترنت إن هذا هو الأمر بكل بساطة . قم بالتفكير قليلاً قبل أن تقول رأيك فيما قلته لك و تمعت في زوايا المثال التالي .

شعار كليك بانك
شعار كليك بانك

إذا قمت بالاشتراك في كليك بانك و تخصصت في نوع معين من البرامج لتقوم بالترويج لها علي الإنترنت حول العالم و بناء علي خبراتك الجبارة و العظيمة عرفت سوق هذا المنتج و من يرغبون في شراءه فكم سوف تبيع كل يوم . هنا سوف أضرب مثال علي أرقال حقيقية لسعر بيع المنتج : منتج بـ 20 دولار و أنت قمت بالبيع في اليوم الواحد عشرة منتجات (أنت كدا محترف) و العمولة المسموحة لك من صاحب المنتج هي 50% من سعر المنتج يعني النصف إذا اليوم الواحد = 10*20*50%= مائة دولار في اليوم الواحد و بالتالي يكون في الشهر = 3000 دولار و في السنة = 36000 دولار و هنا كم سنة تريد لتصبح مليونير ؟ .

مهاب البوشي

مهاب البوشي

مهاب البوشي ، مؤسس شركة ترويج 'Trweeg.Com' و مسئول السيو و التسويق في ورشة لونك و مدير اكاديمية ورشة لونك التعليمية .

اضف تعليق