إذا كنت تعتقد أنّ عملك المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر قد نُشر على اكاديمية ورشة لونك بدون إذنك، يمكنك اتخاذ إجراء أو أكثر من الإجراءات التالية :

  • يمكنك الإبلاغ عن ذلك من خلال ملء النموذج أعلاه .
  • يمكنك حل المشكلة دون التواصل مع ورشة لونك من خلال إرسال رسالة إلى الشخص الذي نَشَرَ المحتوى.

عادةً ما نقدم بانتظام اسم مالك الحقوق وبريدك الإلكتروني وتفاصيل بلاغك إلى الشخص الذي نشر المحتوى الذي تبلغ عنه. في حالة ما إذا كنت ممثلاً مفوضًا لتقديم البلاغ، نقوم بتقديم اسم المنظمة أو العميل الذي يمتلك الحق موضوع البلاغ. ولهذا السبب، قد ترغب في تضمين بريد إلكتروني مهني أو تجاري عام صالح.

تلتزم ورشة لونك بمساعدة المؤسسات والأشخاص في حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم. لا تسمح شروط استخدام ورشة لونك بنشر محتويات تنتهك حقوق الملكية الفكرية للآخرين، بما في ذلك حقوق النشر والعلامة التجارية.

حقوق النشر

حقوق النشر هي الحقوق القانونية التي تحمي المؤلفات الأصلية (مثال: الكتب والدورات التعليمية المٌصورة والفيديوهات).

بصفة عامة، تحمي حقوق النشر التعبير الأصلي مثل الكلمات أو الصور. ولا تغطي حقوق النشر حماية الحقائق والأفكار على الرغم من أنه يمكن لها حماية الكلمات أو الصور الأصلية المستخدمة لوصف فكرة ما. كما لا تحمي حقوق النشر أشياء مثل الأسماء والألقاب والشعارات ومع ذلك هناك حق قانوني آخر يسمى حق العلامة التجارية يحمي هذه الأشياء.

العلامة التجارية

العلامة التجارية هي كلمة أو رمز أو تصميم (مثال: اسم علامة تجارية أو شعار) يميز المنتجات أو الخدمات التي يقدمها شخص أو مجموعة أو شركة عن تلك المنتجات أو الخدمات المقدمة من جهات أخرى. بوجه عام، يهدف قانون العلامات التجارية إلى منع حدوث ارتباك لدى المستهلكين فيما يتعلق بمن يقدم خدمة أو منتج ما أو من يرتبط بتلك الخدمة أو المنتج.

 

إذا تقدمت ببلاغ يتعلق بانتهاك حقوق النشر إلينا من خلال النموذج الذي نوفره على الإنترنت، فستصلك رسالة تلقائية تتضمن معلومات عن بلاغك .
في بعض الأحيان، قد نقوم بالرد على بلاغك وطرح أسئلة للحصول على مزيد من المعلومات. إذا تلقيت رسالة من فريقنا، يجب عليك الرد مباشرة على تلك الرسالة. سيتلقى فريقنا ردك لكي يتمكنوا من متابعة النظر في بلاغك.
يرجى ملاحظة أننا نقدم باستمرار للشخص الذي نشر المحتوى المعلومات التالية بشأن بلاغك.

  • اسم مالك الحقوق
  • عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته
  • الجهة المبلغة
  • تفاصيل البلاغ
  • إرشادات عن كيفية إرسال طعن

يمكن للشخص الذي تمت إزالة المحتوى الخاص به الاتصال بك مستخدمًا المعلومات التي قدمتها. لهذا السبب، قد ترغب في تقديم عنوان بريد إلكتروني مهني أو تجاري عام صالح في بلاغك.